كلمات نارية من كاسترو لمدافعي النصر.. "سأفوز بالبطولات"

تاريخ النشر: 14/07/2023
3369
منذ سنة
كلمات نارية من كاسترو لمدافعي النصر.. سأفوز بالبطولات

وضع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خطوط حمراء على اللاعبين، من أجل الالتزام بالنسق العام للفريق تكتيكيا. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته في المعسكر الخارجي الذي ينظمه حاليًّا في مدينة فارو البرتغالية، استعدادًا للموسم الجديد.

وفرض المدرب البرتغالي على لاعبي النصر، تدريبات قاسية استمرت لمدة 120 دقيقة كاملة، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية استمرت ساعة، ثم انتقل اللاعبون إلى التدريبات التكتيكية التي استمرت لمدة ساعة أخرى.

رسائل كاسترو لمدافعي النصر

ركز المدرب كاسترو، على ضرورة تطبيق أسلوب الضغط العالي بداية من المهاجمين إلى أخر لاعب بالفريق وذلك من أجل منع الخصم من بناء الهجمات. 

خصص كاسترو الجزء الأكبر من تدريبات للمدافعين، وطالبهم بعدم لعب الكرات الطويلة إلا للضرورة القصوى، وضرورة التقدم والاقتراب مع لاعبي وسط الملعب لتضيق الفجوة بين الخطوط.

كما قام بفرض تدريبات نوعية تستهدف تحسين مهارات التمرير والتحرك بين الخطوط بدون كرة لخلق مساحات لزملائهم، واختتم المران بتنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين، والتصدي لها من قِبل المدافعين.

كاسترو أكد أن تحسين مهارات التمرير والتحرك بين الخطوط سيساعد فريق النصر على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد.

كاسترو واثق مع كتابة التاريخ مع النصر

لويس كاسترو كان أحد أفضل المدافعين حول العالم، كما إنه نجح في الفوز بثلاث بطولات كمدرب مع أندية جلطة سراي وبورتو البرتغالي والدحيل القطري.

يراهن المدرب لويس كاسترو، على خبرته وقدراته الفنية لقيادة النصر إلى منصات التتويج الموسم الجديد، ويتطلع البرتغالي إلى تحقيق نتائج إيجابية ترضي الجماهير، بعد أن فشلت كتيبة "العالمي" في تحقيق أي بطولة الموسم الماضي.

ومن المقرر، يخوض فريق النصر اليوم مواجهته التجريبية الثانية أمام فريق فارينس البرتغالي، ويسعى المدرب كاسترو إلى الاستفادة من هذه المباراة لتطبيق ما تدربوا خلال التدريبات.

اقرأ أيضا

النصر يخطط للجمع بين رونالدو وزميله السابق في مانشستر يونايتد

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر لضم دي خيا.. وكاسترو يحدد البديل

حمل تطبيق سعودي الآن