أول رسائل سافيتش للجماهير بعد انضمامه للهلال

تاريخ النشر: 13/07/2023
387
منذ سنة
أول رسائل سافيتش للجماهير بعد انضمامه للهلال

في أول رسائله لجماهير "الزعيم الآسيوي" والشارع الرياضي، أعرب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، عن سعادته باختياره اللعب في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الهلال.

أعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف الهلال عن تعاقده رسميًا مع سافيتش، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، ليصبح الصفقة الثالثة للزعيم في الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد البرتغالي روبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون، ومن ثم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

ونشر سيرجي سافيتش، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الخميس، صورة بقميص الزعيم، معلقا: "سعيد بانضمامي لعائلة الهلال". 

وأضاف متوسط الميدان الصربي، في أول رسائله عن انضمامه للهلال: "شكرًا لكم جميعًا على هذا الترحيب الدافئ، أنا جاهز لبداية العمل". 

سافيتش

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اقرأ أيضا

منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن