منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

تاريخ النشر: 13/07/2023
432
منذ سنة
منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

تواصل أندية الدوري السعودي عملية تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي ميلنكوفيتش سافيتش.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

الهلال ينافس النصر على ضم حارس أوجسبورج

وفقًا للصحفي الألماني " فلوريان بليتينبيرغ "، فإن الهلال والنصر مهتمان بالتوقيع مع الحارس البولندي رافال جيكيفيتش، لاعب أوجسبورج الألماني.

ورحل جيكيفيتش عن أوجسبورج في نهاية يونيو الماضي، بعدما قرر الفريق الألماني عدم تجديد عقده.

ولعب جيكيفيتش، الذي انضم لأوجسبورج من يونيون برلين في 2020، 23 مباراة فقط هذا الموسم بسبب الإصابة، وغاب عن الأسابيع الماضية بسبب إصابة في الكتف. لذلك، لا يمكنه الوصول للعدد المطلوب من مباريات الدوري لتمديد عقده بشكل تلقائي لمدة عام.

واتجهت إدارة النصر نحو الاستغناء عن خدمات الحارس الكولومبي أوسبينا والبحث عن حارس بديل، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، عن تعرضه لكسرين في ذراع اليد اليمنى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وارتبط اسم النصر بالتفاوض مع عدد من الحراس العالميين، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، مثل الإسباني ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد السابق، والمصري محمد الشناوي، نجم الأهلي المصري، والمغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، والكرواتي ليفاكوفيتش، نجم دينامو زغرب.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اقرأ أيضا

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن