سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

تاريخ النشر: 13/07/2023
281
منذ سنة
سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

العديد من الأسرار بدأت تظهر إلى النور على خلفية صفقة تعاقد نادي الهلال مع الصربي سيرجي سافيتش نجم وسط لاتسيو الإيطالي ومنتخب صربيا لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في سباق دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وعلم "سعودي سبورت" أن الصفقة جاءت لـ3 أسرار كانت هي كلمة السر في دخول الهلال سباق المنافسة بقوة على ضم سيرجي سافيتش والتفوق على يوفنتوس الإيطالي الذي كان يرغب هو الأخر في التعاقد مع النجم الصربي الكبير..

سافيتش أول صفقات هلال خيسوس

أول الأسرار في الصفقة هي وضع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني بعد توليه المهمة رسميا اسم سافيتش على رأس المطلوبين لدعم الهلال خاصة وأن الزعيم تعاقد بالفعل مع لاعبين قبل قدومه هما نيفيز وكاليدو كوليبالي لدعم مركز لاعب الوسط المحوري لما يملك سافيتش من مزايا كبرى.

أرقام سافيتش كلمة السر في الهلال 

وشهد موسم 2022-2023 أرقاما كبرى بالنسبة إلى سيرجي سافيتش رفقة فريقه لاتسيو في الكرة الإيطالية، حيث شارك في 36 مباراة مع الفريق ووضع بصمته في 17 هدفا بواقع تسجيل 9 أهداف وصناعة 8 أهداف مع بناء أكثر من 20 هجمة وقدرته على صناعة الفارق هجوميا لصالح فريق العاصمة.

سافيتش محطة صواريخ في الهلال 

من الأسرار الفنية التي وضعها خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في طلب ضم اللاعب سافيتش هي امتلاك اللاعب ميزة كبيرة تتمثل في التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وهو أكثر لاعب نجح في التسديد القوي على مرمى المنافسين في الدوري الإيطالي خلال أخر 7 سنوات بمعدل يصل إلى 561 تسديدة على المرمى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تقرير طبي يكشف مصير قناع البليهي في معسكر الهلال

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن