مفأجاة من العيار الثقيل.. الاتحاد يجهز عرضا لضم نجم ليفربول

تاريخ النشر: 13/07/2023
424
منذ سنة
مفأجاة من العيار الثقيل.. الاتحاد يجهز عرضا لضم نجم ليفربول

تعمل إدارة المؤسسة غير الربحية في نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على استمرار دعم الفريق بصفقات أجنبية مميزة خلال الميركاتو الصيفي التاريخي الذي تقوم به الأندية السعودية.

ونجح نادي الاتحاد في التعاقد الرسمي مع الثلاثي الأجنبي، كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد السابق، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، والبرتغالي جوتا لاعب سيلتك الأسكتلندي.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

فابينيو على رادار الاتحاد هذا الصيف

وكشف الصحفي البريطاني الشهير اليوم الخميس، عن استعداد نادي الاتحاد، لتقديم عرضًا رسميًا إلى نادي ليفربول، من أجل التوقيع مع لاعب خط الوسط البرازيلي، فابينيو، هذا الصيف.

وأشار إلى أن الاتحاد سيقدم عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لليفربول من أجل حسم التعاقد مع فابينيو لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

وأوضح أن لاعب خط وسط ساوثهامبتون، روميو لافيا، من بين الخيارات المتاحة ليحل محل البرازيلي، فابينيو، في ليفربول الموسم المقبل.

وشارك فابينيو في 49 مباراة مع ليفربول عبر جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وسجل خلالها هدفين فقط، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

خدمة لا تقدر بثمن.. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

تسريب خطير.. يهدئ انتفاضة جمهور الاتحاد ضد حمد الله وطارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن