ميركاتو الاتحاد| أزمة العبود وبشرى بديل حجازي وقرار حمد الله

تاريخ النشر: 12/07/2023
824
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد| أزمة العبود وبشرى بديل حجازي وقرار حمد الله

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

كشفت صحيفة "الرياض" أن عبد الرحمن العبود، رفض محاولات إدارة الاتحاد من أجل إقناعه بالرحيل إلى أحد أندية الدوري السعودي على سبيل الإعارة، مثل زميليه في الفريق البيشي والشمراني، حيث طالب اللاعب بتوقيع مخالصة مالية أو استمراره حتى نهاية عقده الممتد إلى موسم 2026.

أعلن نادي الاتحاد، عن تعاقده رسميًا مع سلطان الفرحان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أوضح الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن رومان سايس أبلغ إدارة بشيكتاش التركي برغبته بالمغادرة عن النادي خلال الصيف الحالي، ويرغب الاتحاد في ضم المدافع المغربي، بعد إصابة النجم المصري أحمد حجازي. 

أنهى الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، بشكل رسمي، الجدل المثار في الشارع الرياضي حول مصيره مع الاتحاد، بعدما وقع العميد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ملمحا بقاءه مع العميد الموسم المقبل وعدم رحيله.

حمل تطبيق سعودي الآن