أوسبينا ينقذ النصر من ورطة "الحارس الأجنبي".. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 12/07/2023
13223
منذ سنة
أوسبينا ينقذ النصر من ورطة الحارس الأجنبي.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملف الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومستقبله مع العالمي خلال الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن دافيد أوسبينا سيبقى في كشوفات نادي النصر، إذا جاءت نتائج التقرير الطبي إيجابية لحالة الحارس الصحية، وباتت عودته إلى الملاعب قريبة.

كواليس تغيير مسار ملف أوسبينا مع النصر

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

واتجهت إدارة النصر نحو الاستغناء عن خدمات الحارس الكولومبي أوسبينا والبحث عن حارس بديل، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، عن تعرضه لكسرين في ذراع اليد اليمنى.

وارتبط اسم النصر بالتفاوض مع عدد من الحراس العالميين، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، مثل الإسباني ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد السابق، والمصري محمد الشناوي، نجم الأهلي المصري، والمغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، والكرواتي ليفاكوفيتش، نجم دينامو زغرب.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يخالص بيتي وماشاريبوف من أجل حسم الصفقات الجديدة

دهاء رونالدو.. البرتغالي يغازل النصر بـرسالة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن