ميركاتو الاتحاد| تسجيل الصفقات.. 3 لاعبين "دكة" وتلبية طلب سانتو

تاريخ النشر: 11/07/2023
423
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد| تسجيل الصفقات.. 3 لاعبين دكة وتلبية طلب سانتو

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أشارت صحيفة "الجزيرة"، إلى اقتراب الاتحاد من دعم صفوفه بثلاثة صفقات محلية من أجل تقوية دكه الاحتياط، بهدف تجنب سقوط النجوم مع مشاركة العميد ببطولات عديدة خلال الموسم المقبل. 

أكدت صحيفة "عكاظ" في عددها الصادر صباح اليوم، أن نادي ضمك تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب عبد العزيز البيشي، جناح نادي الاتحاد، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بينما حمدان الشمراني" يقترب من الانضمام إلى نادي الوحدة.

وبحسب شبكة قنوات "الكأس" القطرية، طلب نونو سانتو من إدارة نادي الاتحاد، ضرورة الإسراع في التوقيع مع مدافع جديد قبل بداية كأس الملك سلمان للأندية العربية، لتعويض غياب أحمد حجازي.

يسعى نادي الاتحاد إلى إنهاء كافة المطالبات المالية المطلوبة من أجل تسجيل اللاعبين، ويبلغ حجم المطالبات 100 مليون ريال سيتم سدادها في نهاية شهر يوليو قبل انطلاق البطولة العربية.

حمل تطبيق سعودي الآن