كشف سر رونالدو.. الصورة الأولى لوالدة "كريستيانو جونيور"

تاريخ النشر: 11/07/2023
629
منذ 10 شهر
كشف سر رونالدو.. الصورة الأولى لوالدة كريستيانو جونيور

ظهر تسريب جديد، يتعلق بالأم الحقيقية لكريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، خاصة أن هذه القضية مازالت تثير الجدل حتى الأن.

ورزق كريستيانو رونالدو بنجله الأكبر كريستيانو جونيور، في عام 2010، حينما كان لاعبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحديدا في الـ25 من عمره.

ورفضت عائلة رونالدو كثيرا الرد، على أسئلة الإعلام المتعلقة بهوية والدة كريستنيانو جونيور، وسط الكثير من الشائعات التي وصفته بكونها كانت "نادلة" في مانشستر.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط رونالدو حاليا بعارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريجيز، والتي منحها الحق في تربية أبنائه، حال انفصاله عنها في أي وقت.

تابع كل أخبار النصر عبر "سعودي سبورت"

الظهور الأول لوالدة جونيور: 

الظهور الأول لوالدة كريستيانو جونيور

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو دفع مبلغ 12 مليون يورو، لوالدة نجله الأكبر من أجل الابتعاد عنه، وعدم الظهور الإعلامي أو كشف هويتها.

وانتشر مقطع عبر موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، حقق ما يقرب من (2.1) مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة، يكشف فيه عن صورة والدة كريستيانو جونيور.

وأظهر المقطع، تشابه كبير بين كريستيانو جونيور، والسيدة التي كانت تجلس بجوار رونالدو على أحد الشواطئ خلال مرحلة تواجده في مانشستر يونايتد، قبل رحيله في صيف عام 2009 لريال مدريد.

اقرأ أيضا

رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

منبوذ الاتحاد يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن