نجم جديد من الدوري الإيطالي على رادار الأهلي.. "صفقة مدوية"

تاريخ النشر: 11/07/2023
195
منذ 10 شهر
نجم جديد من الدوري الإيطالي على رادار الأهلي.. صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن هناك اهتمام من أحد أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع النجم البولندي، بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نابولي الإيطالي.

ويحظى بيوتر زيلنيسكي باهتمام عدة أندية أبرزها لاتسيو الإيطالي، خاصة بعد اقتراب نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الانتقال لـ الهلال، إضافة إلى النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو  الحالي، بضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، ويطمح الراقي إلى إبرام مزيد من الصفقات القوية.

الأهلي يفاوض زيلينسكي

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "نيكولو شيرا" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فإن زيلينسكي تلقى عرضًا من الأهلي يتضمن عقدًا لمدة 3 مواسم، براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

زيلينسكي من جانبه، لم يحسم موقفه من العرض السعودي حتى الآن، ويتوقع أن يفضل البقاء في أوروبا، ولكنه لم يستبعد إمكانية قبوله في حالة عدم تلقيه عروض أخرى من أندية كبرى.

ونوه الصحفي الإيطالي على أن نابولي لم يتلقى اتصالاً رسميًا من جانب إدارة الراقي، ولكنه سيرحب بالتخلي عن زيلينسكي، الذي يعتبر من أبرز لاعبيه وأكثرهم تأثيرًا، خاصة في الموسم الماضي مع تحقيق لقب الدوري الإيطالي، مقابل الحصول على مقابل مالي جيد.

وسبق أن انضم زيلينسكي إلى نابولي في صيف 2016 قادمًا من إمبولى، وشارك معه في 200 مباراة في الدوري الإيطالي. 

وسجل النجم البولندي بقميص البارتينوبي 33 هدفًا وصنع 24 تمريرة حاسمة، كما لعب 66 مباراة دولية مع منتخب بولندا، وسجل 8 أهداف.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يرغب في استعارة برازيلي الراقي

بوجبا يتلقى عرضا خياليا من الأهلي .. ورد عاجل من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن