"العلاقة انتهت".. سيميوني يطرد جواو فيليكس من ودية أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 10/07/2023
477
منذ سنة
العلاقة انتهت.. سيميوني يطرد جواو فيليكس من ودية أتلتيكو مدريد

يبدو أن العلاقة بين الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، والبرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريقه، انتهت بشكل تام.

وغادر جواو فيليكس خلال شهر يونيو الماضي، صفوف تشيلسي بعد نهاية إعارته مع البلوز، الذي انتقل له في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سيميوني خارج أتلتيكو مدريد: 

خاض أتلتيكو مدريد مباراة ودية مساء اليوم الأثنين ضد فريق سان رافائيل، مع بداية استعداداته للموسم الجديد، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين في اللقاء الذي لم يلعب منه سوى شوط وحيد.

وشهدت المباراة حادث يقدم دلالات واضحة على وضع جواو فيليكس داخل أتلتيكو مدريد، باستبعاد المدرب دييجو سيميوني، للنجم البرتغالي من اللقاء، والتدرب مع بعض زملائه المستبعدين.

ويمثل جواو فيليكس حاليا أزمة لأتلتيكو مدريد، بسبب الرقم (7)، الذي حصل عليه الموسم الماضي أنطوان جريزمان، ولكن المهاجم الشاب حال استمراره سيستعيد رقم النجم الفرنسي المفضل.

الجدير بالذكر، أن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس يتواصل حاليا مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تسهيل انتقال مواطنه للنادي الفرنسي.

اقرأ أيضا

الاستمرار في لندن أم الرحيل.. جواو فيليكس يثير الجدل حول مستقبله

جواو فيليكس يرحل عن تشيلسي سريعا بسبب الكارثة الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن