مفاجأة .. مانشستر يونايتد خارج سوق الانتقالات لهذا السبب 

تاريخ النشر: 10/07/2023
417
منذ سنة
مفاجأة .. مانشستر يونايتد خارج سوق الانتقالات لهذا السبب 

يزداد الحديث عن سوق انتقالات مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة الأخيرة، خاصة مع ارتباط العديد من اللاعبين بالانضمام إلى "الشياطين الحمر".

ولم تكن الأخبار القادمة من إنجلترا بخصوص تطورات الاستحواذ علي النادي، مبشرة بشكل كبير، ما يجعل عشاق الشياطين الحمر في حالة قلق.

أزمة داخل مانشستر يونايتد في الميركاتو

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن عائلة "الجليزر" المالكة للنادي لم تتخذ قرار نهائي سواء ببيع النادي أو الاستمرار في الفترة القادمة.

ولم يحسم صندوق الاستثمارات القطري قراره النهائي بخصوص شراء النادي الإنجليزي حتي الآن، علمًا بأن فريق الشياطين الحمر، يعاني من مشاكل في عملية الإنفاق.

إدارة مانشستر يونايتد الحالية، رصدت 120 مليون يورو فقط للصفقات، وهو ما يتعارض مع تطلعات الهولندي إريك تين هاج المدرب الفني للفريق، والذي يرغب في التعاقد مع خمسة لاعبين لدعم جميع المراكز.

وأعلنت عائلة "الجليزر" استعدادها لبيع النادي منذ يناير الماضي، لكن مع تأخر عملية الاستحواذ على النادي حتي الآن، سيكون مانشستر يونايتد محرومًا من إبرام صفقات متميزة في الميركاتو الحالي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد رسميًا مع ماسون ماونت نجم وسط تشيلسي الإنجليزي بقيمة 60 مليون يورو، فيما يقترب من حسم صفقة الكاميروني أندريه أونانا قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

ويترقب عشاق مانشستر يونايتد، حسم عملية الاستحواذ، وذلك من أجل الاستمرار في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفأجاة.. نجم مانشستر يونايتد يرحب بالانتقال للدوري السعودي

بأوامر تين هاج .... 5 صفقات مطلوبة داخل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن