اجتماع طارئ في ريال مدريد بين أنشيلوتي وبيريز.. "هل يرحل كارلو؟"

تاريخ النشر: 09/07/2023
452
منذ سنة
اجتماع طارئ في ريال مدريد بين أنشيلوتي وبيريز.. هل يرحل كارلو؟

يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، يوم غدا لعقد اجتماع جديد مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، من أجل مناقشة عدد من القضايا قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وسيخوض ريال مدريد يوم غدا الأثنين، أولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد، بمشاركة جميع الصفقات الجديدة، على رأسها النجم الإنجليزي جود بيلينجهام القادم من بوروسيا دورتموند الألماني.

ومازال يطلب كارلو أنشيلوتي التعاقد مع مهاجم جديد، لخلافة كريم بنزيما الذي غادر رسميا هذا الصيف للاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل اجتماع بيريز وأنشيلوتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الاجتماع ما بين بيريز وأنشيلوتي، سيشهد مناقشة إعلان رئيس الاتحاد البرازيلي، عن التعاقد مع كارلو لتدريب منتخب البرازيل بداية من العام المقبل وتحديدا عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيوضح أنشيلوتي خلال الاجتماع، بأن تركيزه دائما ما سيكون ما ريال مدريد الموسم المقبل، بكون عقده ساري مع الفريق الملكي، وسيحاول تنفيذ خطط النادي بالمنافسة على البطولات.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وسيشهد الاجتماع أيضا مناقشة لجميع القضايا المتعلقة مثل فترة التحضير للموسم الجديد، بالإضافة لاحتمالية مغادرة أحد اللاعبين، بحسب اتفاق الإدارة معه.

وسيطلب أنشيلوتي من الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم قادر على تعويض رحيل بنزيما، خاصة أن خوسيلو ليس كافيا لقيادة هجوم الفريق الملكي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يوضح دور رونالدو في انضمامه للملكي .. كلمة السر 

مبابي لاعبا في ريال مدريد بنسبة 90%.. متى يعلن رسميا عن الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن