مبابي يخدع ريال مدريد للمرة الثانية.. "لن يرحل عن باريس" 

تاريخ النشر: 09/07/2023
653
منذ سنة
مبابي يخدع ريال مدريد للمرة الثانية.. لن يرحل عن باريس 

تتواصل التطورات المثيرة، في قضية النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة فيما يتعلق بأمر انتقاله لريال مدريد الإسباني هذا الصيف، في ظل توتر علاقته مع إدارة النادي الباريسي.

وأطلق مبابي بالأمس تصريحات مثيرة، ضد باريس سان جيرمان وإدارته، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، خرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

مبابي لن ينتقل لريال مدريد هذا الصيف: 

كشف لوكاس هيرنانديز نجم باريس سان جيرمان الجديد، في حوار صحفي مساء اليوم، في مفاجأة كبرى، بأن انتقاله للنادي الباريسي، جاء بفضل حديقه مع كيليان مبابي بكونه صديقه، حيث سيحاول الثنائي مساعدة الفريق لتحقيق البطولات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقال هيرنانديز في حوار مع قناة باريس: "أنا أعرف كيليان وكيمبيبي جيدا أنهما صديقان لي، تحدثت إليهم كثيرا قبل المجيء إلى هنا، أنا سعيد جدا بالانضمام إليهم وأن أصبح زميلهم في الفريق أيضا،  لقد أخبرتهم أنني آمل أن نفوز بمزيد من الألقاب معا هذه المرة مع باريس سان جيرمان".

ويتضح من تصريحات لوكاس هيرنانديز، بأن مبابي لا ينوي الرحيل بالفعل عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بل سيواصل مسيرته مع الفريق الباريسي، ليثير الجدل مجددا حول مستقبله، وسط توقعات كبيرة بانتقاله لريال مدريد هذا الصيف.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لضمان الحصول على راتبه السنوي البالغ 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 90 مليون يورو مكافأة الولاء.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته المهينة.. مبابي إلى ريال مدريد بمباركة الخليفي

صدمة كبرى.. إبراهيموفيتش السبب في رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن