"هالاند الجديد" يقرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 09/07/2023
412
منذ 10 شهر
هالاند الجديد يقرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

أدلي المهاجم الدانماركي راسموس هويلاند، والذي يلعب في أتالانتا الإيطالي بعض التصريحات ، وذلك عقب اقتراب انتقاله إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويلقب هويلاند ب"هالاند الجديد" نظراً لمعدلاته التهديفية العالية في الدوري الإيطالي ، بالرغم من صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 20 عاماً.

وقدم نادي مانشستر يونايتد عرضاً لضم المهاجم الدانماركي بقيمة 50 مليون يورو، ويبدو أن الأمور تسير في اتجاه حسم الصفقة خلال الساعات القادمة. 

هويلاند : رونالدو قدوتي وأنا أعشق التحدي

نشرت صحيفة " ESPN " الإنجليزية علي لسان هويلاند، أنه يرغب في خوض تحدي جديد، مشيراً إلي أنه سيكون سعيداً جدا ، إذا ما تم انضمامه إلي صفوف مانشستر يونايتد.

ويرجع السبب في ذلك علي حد قول هويلاند إلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد السابق ، حيث أعلن اللاعب أنه معجب كثيراً بعقلية وتحدي "الدون".

ويبحث الشياطين الحمر عن إتمام صفقة المهاجم قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض بطولة الدوري الانجليزي والتي تنطلق يوم 11 أغسطس المقبل.

يذكر أن إريك تين هاج المدرب الهولندي للشياطين الحمر قد أبدي إعجابا بقدرات المهاجم الدانماركي، وأوصي إدارة النادي أن تسرع في حسم تلك الصفقة. 

اقرأ أيضا

أونانا إلى مانشستر يونايتد.. وتين هاج يهدد دي خيا

بعد ماونت.. مانشستر يونايتد يحسم ثاني صفقاته الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن