صورة| رسالة فيرمينو بعد مشاركته في مران الأهلي "لأول مرة"

تاريخ النشر: 08/07/2023
322
منذ سنة
صورة| رسالة فيرمينو بعد مشاركته في مران الأهلي لأول مرة

أعرب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في تدريبات الراقي للمرة الأولى، في إطار التحضيرات للموسم الرياضي المقبل.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع روبيرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ونشر فيرمينو رسالة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جاءت على النحو التالي..

"التدريب الأول مع زملاء فريقي، أنا سعيد بأن أكون جزءًا من هذا الفريق المذهل (الأهلي).. هيا".

فيرمينو

وكشف الأهلي عن ارتداء فيرمينو القميص رقم 10، حيث يستعد نجم ليفربول السابق لبدء مشواره مع الراقي في الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الأهلي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وكان فيرمينو قد رحل عن صفوف ليفربول، في ختام موسم 2022-2023، بعد 8 سنوات قضاها في قلعة الريدز، شارك خلالها في 362 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 111 هدف وصنع 79 تمريرة حاسمة، كما توج مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأصبح فيرمينو ثاني صفقات الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيرمينو أمل الأهلي.. 7 معلومات وأرقام كبرى عن صفقة الراقي

بمشاركة فيرمينو وعطيف..الأهلي يستأنف تدريباته تحت قيادة يوسف عنبر

حمل تطبيق سعودي الآن