تعليق مثير من تشافي على انتقال مبابي لريال مدريد.. "ماذا سيفعل؟"

تاريخ النشر: 06/07/2023
237
منذ سنة
تعليق مثير من تشافي على انتقال مبابي لريال مدريد.. ماذا سيفعل؟

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن احتمالية انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد في الصيف الحالي.

وأعلن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لن يترك كيليان مبابي يرحل بشكل مجاني في صيف 2024.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، حيث قال أنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وكانت إدارة ريال مدريد قد اتفقت مع والدة مبابي فايزة العماري، على منحه مكافأة قدرها 100 مليون يورو، عند توقيعه على العقود، ولكن بشرط الوصول في صفقة انتقال حر.

تشافي : لا يهمني انتقال مبابي إلي ريال مدريد

تحدث المدرب عن مسألة انتقال كيليان مبابي المحتملة إلي ريال مدريد، حيث أعبر عن احترامه للنادي الملكي كثيرا ويري أن انتقال النجم الفرنسي سيعزز صفوفه إذا ما تمت الصفقة بشكل رسمي.

لكنه استكمل حديثه معبرا أنه لا يعنيه الأمر سواء بانتقال مبابي أو عدمه، مشيرا إلي أنه مشغول بفريقه فقط حاليا وتعزيز صفوفه بلاعبين جدد استعدادا للموسم المقبل. 

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي هذا الصيف، سيكلف حزينة النادي الملكي ما يقرب من 350 مليون يورو، مما يجعل مسألة انتقال اللاعب صعبة في هذا الصيف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم برشلونة ويفوز بالحرب على ميسي الجديد

نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن