عقبة وحيدة تفصل الهلال عن إتمام التعاقد مع نجم لاتسيو

تاريخ النشر: 06/07/2023
1280
منذ 11 شهر
عقبة وحيدة تفصل الهلال عن إتمام التعاقد مع نجم لاتسيو

كشف الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، عن تطورات هامة بشأن مفاوضات نادي الهلال للتعاقد مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، من صفوف فريق لاتسيو.

 وكانت تقارير إيطالية، قد أكدت على أن الاتفاق قد تم بين ميلينكوفيتش وإدارة لاتسيو؛ لكي ينتقل بصورة رسمية إلى الهلال، وصيف بطل العالم بداية من الموسم الجديد 2023/2024.

وذكرت صحيفة "البلاد بالأمس أن سافيتش سيوقع على عقد مع نادي الهلال لمدة 4 مواسم قادمة، نظير تقاضي راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، مع توقعات بأن يلتحق اللاعب الصربي بمعسكر الهلال في النمسا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ووفقًا لما نشره "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" فيما يتعلق بآخر تطورات المفاوضات بين الهلال وميلينكوفيتش، فإنه لا يزال اللاعب في محادثات مع إدارة الهلال.

وتم التخطيط اليوم لعقد اجتماع جديد بين الطرفين من أجل حسم الأمور وتقديم الاقتراح النهائي، خاصة أن عقد الاعب سوف ينتهي في صيف عام 2024 مع نادي لاتسيو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

واختتم جاليتي تغريدته بأنه لم يتم تقرير أي شيء حتى الآن بين الأطراف المتفاوضة، ومن المتوقع حدوث تطورات في القريب العاجل.

وتأتي رغبة الهلال في التعاقد مع مع المحور الصربي سافيتش، من لاتسيو، لكي يكون بديلًا للكولومبي جوستافو كويلار الذي غادر بشكل رسمي إلى نادي الشباب.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وخلال 8 مواسم قضاها ميلينكوفيتش في صفوف لاتسيو، تُوج بلقب كأس إيطاليا عام 2019، وكأس السوبر الإيطالي خلال عامي 2017 و2019، وتم اختياره كأفضل لاعب وسط في الدوري الإيطالي عام 2019، وأفضل لاعب في لاتسيو مرتين عامي 2021 و2022.

وكان نادي الهلال السعودي، قد تعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويستهدف الزعيم إبرم مزيد من الصفقات القوية.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. سافيتش ثالث صفقات الهلال الصيفية

رسميا.. التعاون يتعاقد مع نجم الهلال لـ 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن