رسميا.. التعاون يتعاقد مع نجم الهلال لـ 3 مواسم

تاريخ النشر: 06/07/2023
11359
منذ سنة
رسميا.. التعاون يتعاقد مع نجم الهلال لـ 3 مواسم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي التعاون ، قد دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة مميزة من نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن اللاعب سطام الروقي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قد وقع على عقدًا رسميًّا مع نادي التعاون لمدة ثلاثة سنوات مقبلة.

ونوهت التقارير على أن تعاقد التعاون مع سطام الروقي تم بعد أن أعطى البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفريق القصيمي، الضوء الأخضر لحسم تلك الصفقة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ومن المنتظر أن يلتحق سطام الروقي بمعسكر "سكري القصيم" في مدينة ميرلو الهولندية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2023/2024. 

وإضافة إلى ذلك، بات من المنتظر أن يعلن نادي التعاون عن الفرق التي سيواجهها الفريق في معسكره التحضيري، قبل العودة إلى مقره في بريدة والاستعداد للجولة الأولى ببطولة دوري روشن، يوم 11 أغسطس المقبل.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "المدينة"، أمس الأربعاء، أن نادي الاتحاد، قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي التعاون؛ للتعاقد مع الظهير الأيسر حسن كادش، خلال سوق انتقالات الصيف الحالي.

ويحظى كادش بإعجاب البرتغالي نونو سانتو؛ مدرب نادي الاتحاد، في ظل قدرته على المشاركة في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع؛ حيث يفضل المدير الفني البرتغالي، اللاعبين متعددي الاستخدام.    

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبدأ كادش مسيرته الكروية في صفوف فريق الاتفاق، قبل الانتقال إلى نادي الهلال، وحمل اللاعب قميص الزعيم في الفترة من يوليو 2017 إلى يناير 2020، قبل الرحيل إلى التعاون، الذي شارك معه في 80 مباراة، مسجلًا 5 أهداف، مع تقديم تمريرة حاسمة وحيدة.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. سافيتش ثالث صفقات الهلال الصيفية

دي ماريا يرفض الهلال والاتحاد.. ويعود إلى بنفيكا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن