تطور صادم للهلال.. "سيلفا يضغط للرحيل والسيتي يطلب هذا المبلغ"

تاريخ النشر: 05/07/2023
1094
منذ سنة
تطور صادم للهلال.. سيلفا يضغط للرحيل والسيتي يطلب هذا المبلغ

فجرت تقارير عالمية، مفاجأة صادمة لنادي الهلال وجماهيره، عن إمكانية انتقال الجناح البرتغالي الموهوب برناردو سيلفا، إلى قلعة "الزعيم الآسيوي". 

وارتبط اسم النجم البرتغالي بشعار الهلال هذا الصيف، ولكن المفاوضات لم تكن على النحو الأفضل للأزرق، حيث أشارت تقارير عالمية لاقتراب سيلفا من الزعيم، ولكن مؤخرا عادت المفاوضات لنقطة الصفر بدخول عمالقة أوروبا على خطوط المفاوضات مع برناردو. 

وأشارت صحيفة "لو باريزيان"، اليوم الأربعاء، إلى تطور جديد، يزيد الأمور صعوبة على الهلال، حيث أكدت أن برناردو سيلفا يريد العودة للعيش في فرنسا ولكن هذه المرة في بارس. 

برناردو سيلفا، لعب في الدوري الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم، خلال الفترة من 2014 إلى 2017، عندما كان يدافع عن قميص موناكو، قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي. 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن عائلة برناردو سيلفا، لا تستمتع بالعيش في مانشستر، لذلك هي أكبر دافع خلف اللاعب للرحيل. 

وعلى ما سبق، كشفت صحيفة "لو باريزيان"، عن طلب نادي مانشستر سيتي مبلغ 80 مليون يورو، لفتح باب المفاوضات على رحيل اللاعب.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لم تبدأ بعد، ووصفتها بأنها ستكون صعبة للغاية، في ظل رغبة المدرب الإسباني بيب جورديولا بضرورة الحفاظ على اللاعب بأي شكل دون رحيله. 

على الجانب الأخر، قالت الصحيفة أن برناردو سيلفا يضغط على إدارة "سيتي" والمدرب، من أجل حزم أمتعته، ويرى نفسه يلعب بالفعل في باريس الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

نجم أتلتيكو مدريد.. أندية دوري روشن تطارد صفقة جديدة

طلبات أندية دوري روشن تورط اتحاد القدم والرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن