ريال بيتيس يجدد عقد بيليجريني رسميا.. "بعد رفض عرض النصر"

تاريخ النشر: 05/07/2023
177
منذ سنة
ريال بيتيس يجدد عقد بيليجريني رسميا.. بعد رفض عرض النصر

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، عن تجديد عقد التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لموسم آخر، ليمتد عقده الجديد حتى يونيو 2026.

وتعاقد ريال بيتيس مع مانويل بيليجريني في صيف 2020، وقاد المدرب التشيلي الفريق للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا 2022، كما تأهل بيتيس إلى البطولات الأوروبية لثلاثة مواسم متتالية، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

ومنذ وصوله، أصبح مانويل بيليجريني المدرب الثالث في قائمة الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والثاني في قائمة أكبر عدد من الانتصارات، كما قدم ريال بيتيس مع بيليجريني كرة قدم هجومية مميزة، في ظل وجود كبير للاعبين من أكاديمية الشباب.

بيليجريني يرفض عرض النصر "القياسي"

وارتبط اسم مانويل بيليجريني برغبة نادي النصر، في التعاقد معه من أجل تدريب الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ورغم عرض النصر الذي تضمن مضاعفة راتب بيليجريني بقيمة 4 أضعاف راتبه مع ريال بيتيس، والذي كان يبلغ حوالي 15 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى سداد الشرط الجزائي في عقده بقيمة 6 ملايين يورو، إلا أن بيليجريني رفض العرض السعودي، ليقرر البقاء مع بيتيس في الفترة المقبلة.

ويبحث النصر عن مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية"، وذلك بعد قرار إدارة النصر بإنهاء عقد المدير الفني رودي جارسيا خلال الموسم المنقضي، وتعيين المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة أونانا.. مانشستر يتحرك لإقناع إنتر بضم هدف النصر

على رأسهم بيليجريني.. ثلاثي من العيار الثقيل مرشح للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن