"منبوذ" مانشستر سيتي يشعل الصراع بين كبار أوروبا

تاريخ النشر: 05/07/2023
324
منذ سنة
منبوذ مانشستر سيتي يشعل الصراع بين كبار أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة صار يدرك بأن مسألة إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي، جواو كانسيلو، ستكون صعبة للغاية، لكن الإدارة لن تتوقف عن محاولاتها في هذا الصدد.

ويمتلك اللاعب البرتغالي عقدًا مع ناديه الحالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، يستمر حتى عام 2027، لكنه لا يحظى بإعجاب مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ويجب عليه إيجاد طريقة للخروج هذا الصيف.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأنه على الرغم من اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع الظهير الأيمن المميز، إلا أن هناك العديد من الفرق التي تحاول أيضًا الحصول على خدماته.

ويعتبر نادي أرسنال من أقوى الفرق التي تهتم بتدعيم مركز الرواق الأيمن، وقد أبدى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، إعجابه باللاعب البرتغالي.

وأشارت "سبورت" نقلاً عن إذاعة "سبورت ميدياست" الإيطالية، بأنه سيبدأ نادي إنتر ميلان اتصالات مباشرة مع مانشستر سيتي للحصول على جواو كانسيلو على سبيل الإعارة. 

وبحسب الإذاعة الإيطالية، فقد جرت بالفعل أولى الاتصالات بين الإنتر والسيتي، لكن وجهات النظر لا تزال متباعدة للغاية بين الطرفين.

وقدم إنتر ميلان مشوارًا جيدًا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 وتمكن من الوصول إلى النهائي، وبعد أن قدم مباراة رائعة أمام مان سيتي، خسر بهدف دون رد. 

ونتيجة لذلك، يريد فريق "النيرازوري" بقيادة المدرب سيموني إنزاجي الاستمرار في تقديم أعلى المستويات لضمان المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد 2023/2024، وسيكون أول قرار هو تعزيز صفوف الفريق بأفضل الصفقات الممكنة.

ويحيط الغموض بمستقبل البرتغالي كانسيلو، ويبدو أن الشيء الوحيد المؤكد هو أن بيب جوارديولا لا يريد أن يستمر اللاعب تحت قيادته في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يرد على عرض النصر بتحذير صارم !

جوارديولا يكشف موقفه من عودة كانسيلو إلى مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن