مانشستر يونايتد يستقر علي ضم بديل دي خيا 

تاريخ النشر: 05/07/2023
160
منذ 10 شهر
مانشستر يونايتد يستقر علي ضم بديل دي خيا 

يسعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي تعزيز مركز حراسة المرمي الموسم المقبل، وذلك بناء علي توصية من المدرب الهولندي إريك تين هاج الذي أبدي رغبته في التعاقد مع حارس مرمي جديد للفريق. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مانشستر يونايتد يستقر علي ضم بديل دي خيا

تبدو رغبة مدرب مانشستر يونايتد في التعاقد مع حارس جديد واضحة، خاصة بعد عدم اقتناع تين هاج بالتجديد للإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي الفريق الأساسي بعد المستوي السيء الذي قدمه في الموسم الماضي.

وحاول الفريق الإنجليزي التوصل إلي اتفاق مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمي إنتر ميلان الإيطالي، لكن المقابل المادي المرتفع حال دون وصول الفريقين إلي اتفاق رسمي.

ويبرز الإسباني روبرت سانشيز حارس مرمي نادي برايتون الإنجليزي كخيار مناسب لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بسبب المقابل المادي الذي لن يكون عائقا في إتمام الصفقة، فقد حددت إدارة برايتون مبلغ 30 مليون يورو لبيع الحارس.

ويريد المدرب الهولندي إريك تين هاج التعاقد مع الحارس نظرا لخبراته في الدوري الإنجليزي مع فريق برايتون، أيضا عامل السن سيرجح انتقال روبرت سانشيز إلي مانشستر يونايتد حيث لم يتجاوز بعد سن ال 25 من عمره.

وساهم سانشيز في احتلال نادي برايتون المركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتأهل للمرة الأولي إلي بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتحرك لخطف نجم الدوري الألماني

دي خيا يستفز جماهير مانشستر يونايتد وأونانا قادم لإسكاته

حمل تطبيق سعودي الآن