مانشستر يونايتد يتحرك لخطف "نجم الدوري الألماني"

تاريخ النشر: 04/07/2023
382
منذ سنة
مانشستر يونايتد يتحرك لخطف نجم الدوري الألماني

يسعي نادي مانشستر يونايتد إلي تدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في مختلف المراكز، أبرزها خط الوسط وخط الهجوم، بناءً على رغبة المدرب الهولندي للفريق إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يسعي إلى خطف نجم الدوري الألماني في الصيف الحالي

ويبحث مانشستر يونايتد، عن إتمام صفقة المهاجم قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد، وتم عرض بعض الأسماء على المدرب الهولندي، أبرزها لاعب أينتراخت فرانكفورت الفرنسي كولو مواني.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن إريك تين هاج حدد نجم منتخب فرنسا "كخيار أول" للتعاقد معه في الصيف الحالي، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

وكان مواني قد ظهر بشكل لافت في بطولة كأس العالم الماضية في قطر 2022، ما جعل بعض الأندية تحاول التعاقد معه في الفترة الماضية، فيم كان ليفربول أبرز المهتمين بضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتوقف المفاوضات بعد ذلك.

وبرز مواني مع فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، حيث سجل اللاعب 23 هدفًا وساهم في صناعة 17 تمريرة حاسمة، في جميع البطولات، خلال الموسم المنقضي.

وحددت إدارة الفريق الألماني مبلغ 70 مليون يورو لبيع اللاعب في فترة الانتقالات الحالية، فيم يواجه مانشستر يونايتد صعوبة في إتمام الصفقة، بسبب قيمة اللاعب المرتفعة مقارنة بالميزانية التي تم وضعها من قبل إدارة الفريق والتي تقدر ب 120 مليون يورو في الميركاتو الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تين هاج يرفض استمرار دي خيا في مانشستر يونايتد

النصر ينافس مانشستر يونايتد على بديل دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن