منافس رونالدو وبنزيما أول طلبات  خيسوس السرية  في الهلال

تاريخ النشر: 04/07/2023
2271
منذ سنة
منافس رونالدو وبنزيما أول طلبات  خيسوس السرية  في الهلال

مع تولي البرتغالي خورخي خيسوس منصب المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم في ولايته الثانية التي بدأت رسميا عادت الآمال بقوة في ابرام الهلال صفقات نارية كبرى في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم صفوفه استعدادا لرحلة استعادة لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

وعلم "سعودي سبورت" طلب خورخي خيسوس مدرب الهلال من إدارة الزعيم ضرورة التعاقد مع رأس حربة أوروبي مميز على غرار تجربة بافيتمبي جوميز نجم الهلال السابق وهداف منتخب فرنسا الأسبق والذي كان ورقة رابحة في تشكيلة الهلال موسم 2018-2019.

وشدد خورخي خيسوس على أهمية ضم مهاجم فذ إلى الهلال في ظل امتلاك النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي أوروبا عبر التاريخ مع ضم الاتحاد حامل اللقب للنجم كريم بنزيما هداف وقائد فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة كبرى هجومية أخرى .

وحدد خورخي خيسوس في تقريره الفني 3 طلبات هامة من إدارة الهلال لضمان خوض موسم تاريخي يستعيد من خلاله الألقاب الكبرى، تصدرها التعاقد مع رأس حربة أوروبي فذ وطلب الترشيحات قبل أن يتم التعاقد ليختار المهاجم الذي يرغب في ضمه، إلى جانب طلبا ثانيا يتمثل في السعي وراء ضم نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

3 أسباب وراء طلب خيسوس نيمار في الهلال

علم "سعودي سبورت" رغبة مدرب الهلال الجديد خورخي خيسوس في ضم نيمارداسيلفا لـ 3 أسباب، الأولى امتلاك صانع ألعاب مميز قادر على صناعة الفارق، والثانية حاجة الهلال إلى لاعب قائد في أرض الملعب لايزال قادرا على العطاء " 31 عاما عمر نيمار " والثالثة هي قدرة اللاعب البرازيلي على تقديم حلول مختلفة كلاعب وسط هجومي وجناح أيسر ورأس حربة في المباريات الرسمية.

خيسوس يرفض الاقتراب من كنو والفرج

رفض مدرب الهلال خورخي خيسوس تماما فكرة التفريط في خدمات ثنائي الوسط محمد كنو وسلمان الفرج نجمي الوسط خلال الانتقالات الصيفية بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاك الثنائي عروض محلية كبرى بخلاف عروض إماراتية للتعاقد معهما في الميركاتو الصيفي الجاري .

اقرأ أيضا

صراع الاتحاد والهلال على أيقونة لاتسيو.. عرض ضخم وتطورات مثيرة

مهاجم الهلال مطلوب في الدوري الإيراني.. تحدي مناسب

حمل تطبيق سعودي الآن