نواف العقيدي يتخلف عن السفر مع النصر إلى البرتغال 

تاريخ النشر: 03/07/2023
812
منذ سنة
نواف العقيدي يتخلف عن السفر مع النصر إلى البرتغال 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر إلى البرتغال من أجل خوض معسكر خارجي، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، بدون حارسه الأساسي نواف العقيدي.

وتعمل إدارة المؤسسة غير الربحية في النصر برئاسة مسلي آل معمر، على دعم الفريق بصفقات أجنبية مميزة، حيث اقترب من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط لانس الفرنسي، وقدم عرضا إلى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نواف العقيدي يتخلف عن السفر مع النصر إلى البرتغال

كشفت صحيفة "الرياضية" أن نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر تخلف عن السفر مع البعثة إلى البرتغال بسبب وعكة صحية تعرض لها.

ولم ينضم إلى معسكر النصر الثلاثي الأجنبي، بيتي مارتينيز، جلال الدين ماشاريبوف، وديفيد أوسبينا، وذلك بعد الاستقرار على الاستغناء عنهم، ودعم الفريق بصفقات أفضل فنيا منهم في الموسم الجديد.

يذكر أن قائمة النصر للاعبيه المحليين ضمت كلا من: 

أمين بخاري، وليد عبدالله، محمد العتيبي، سلطان الغنام، نواف بوشل، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، محمد ال فتيل، علي لاجامي، يوسف حقوي، محمد قاسم، ماجد قشيش، عبدالله الخيبري، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، مختار علي، سامي النجعي، أيمن يحيى، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، عبدالفتاح أدم، عبدالعزيز عليوه، عبدالعزيز الفرج، مشاري النمر، محمد صهلوي، فهد الزبيدي

اقرأ أيضا

أزمة كبرى للنصر أمام الهلال ..إصابة العقيدي تعيد روسي للتشكيل

ألفارو والعقيدي يواصلان التأهلي والنصر يستعد بقوة لمواجهة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن