قرار صارم.. قيد ثنائي النصر "العاطل" بقائمة الفريق

تاريخ النشر: 03/07/2023
3790
منذ سنة
قرار صارم.. قيد ثنائي النصر العاطل بقائمة الفريق

كشفت تقارير صحفية، أن اللجنة الفنية في نادي النصر، أصدرت قرارا صارما، بعدم رحيل الثنائي محمد قاسم الظهير الأيسر، واللاعب ماجد قشيش. 

وفقا لصحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، فأن اللجنة الفنية الاستشارية في نادي النصر، أوصت بعدم الاستجابة للعروض التي وصلت لقشيش وقاسم.

ويترأس اللجنة الفنية الاستشارية في نادي النصر، البرازيلي مارسيلو سالازار، مدير كرة القدم في النادي، والكرواتي جوران فوسيفتش، المنسق الفني. 

وأوضح سالازار وجوران فوسيفتش، أن هذا القرار لحين اطلاع مدرب الفريق الجديد، على مستوى اللاعبان على أرض الواقع، وليكون له الحكم بالنهاية سواء باستمرارهم أو السماح ببيع عقودهما. 

وطالبت اللجنة الفنية، كلا من مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية، وأحمد الغامدي الرئيس التنفيذي، بقيد الثنائي في كشف اللاعبين المغادرين إلى البرتغال من أجل المعسكر الخارجي للفريق. 

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، عن إقامة معسكره في البرتغال، بدءاً من 3 وحتى 21 من شهر يوليو المقبل، كما سيخوض العالمي جولة تحضيرية في اليابان، يلتقي خلالها بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وإنترميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم.

جدير بالذكر، أن محمد قاسم لم يشارك مع النصر خلال الموسم المنصرم في أي مباراة بكل البطولات، بينما ظهر ماجد قشيش في 7 مواجهات بين الدوري والكأس بواقع 94 دقيقة، أي ما يعادل مباراة واحدة كمجمل مشاركاته، ولم ينجح في المساهمة بأهداف نظرا لضيق الوقت. 

طالع أيضا..

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

اقرأ أيضا

سبب تأخر النصر في إعلان صفقة فوفانا رغم اجتيازه الكشف الطبي

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن