تسريب تفاصيل عرض الهلال التاريخي للتعاقد مع برناردو سيلفا

تاريخ النشر: 02/07/2023
566
منذ سنة
تسريب تفاصيل عرض الهلال التاريخي للتعاقد مع برناردو سيلفا

ظهرت تفاصيل مثيرة عن العرض الذي تقدم به الهلال للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد أكدت أن الهلال وضع النجم البرتغالي على رأس قائمة تعاقداته الصيفية، حتى يكون بديلا للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض الزعيم من أجل إنتر ميامي الأمريكي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تفاصيل عرض الهلال: 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو"، أن الهلال قدم عرضا لبرناردو سيلفا مقابل 930 ألف يورو في الأسبوع، بينما يحصل في مانشستر سيتي على 175 ألف يورو.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن برناردو سيلفا قد يوافق على الانتقال للهلال، بسبب الفارق المادي الكبير بين راتبه الحالي مع سيتي وما سيحصل عليه مع الزعيم.

وقال برناردو سيلفا تعليقا على مستقبله، قبل أسبوعين: "بصراحة.. لا أعلم، سنرى ما سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة، أريد فقط الاستمتاع بهذه اللحظة".

وشارك برناردو سيلفا الموسم الماضي، في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية، وتحديدا لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا بديل ميسي في الهلال..قرار حاسم من نجم سيتي

برناردو سيلفا يتلاعب بمانشستر عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن