جوارديولا يعاقب تشافي ويخطف نجم برشلونة بسبب صفقة جوندوجان

تاريخ النشر: 02/07/2023
692
منذ سنة
جوارديولا يعاقب تشافي ويخطف نجم برشلونة بسبب صفقة جوندوجان

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن عقاب سريع من الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى مواطنه تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، وذلك للرد على صفقة التعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان.

وأعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع جوندوجان لمدة موسمين، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، بالرغم من طلب جوارديولا استمراره وتجديد عقده مع بطل الثلاثية التاريخية في الموسم المنصرم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جوارديولا يعاقب مدرب برشلونة

كشفت صحيفة "صن" أن مانشستر سيتي وضع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، هدفا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وجاء فشل سيتي في الظفر بخدمات ديكلان ريس لاعب وست هام الإنجليزي، بالرغم من تقديم عرض يقدر بـ 90 مليون جنيه إسترليني، ليدفع جوارديولا لطلب التعاقد مع دي يونج من برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن رحيل جوندوجان دفع سيتي لاستهداف نجم جديد في خط الوسط، وذلك من أجل دعم الفريق في الموسم الجديد.

وكان دي يونج أحد أبرز اللاعبين الذي يسعى برشلونة للتخلص منها في الميركاتو السابق، من أجل تخفيض قيمة الرواتب السنوية حتى يتسنى له تسجيل صفقاته الجديدة، وهو الأمر الذي قد يتكرر في الموسم الحالي، ويجبر تشافي على الموافقة بالرغم من تمسكه بالنجم الهولندي.

اقرأ أيضا

جوارديولا يعلن رحيل تشافي عن برشلونة ويكشف هوية المدرب الجديد

جوندوجان يقلق الهلال والنصر بتصريح مثير وجوارديولا يفاجئ العالم

حمل تطبيق سعودي الآن