الأهلي .. 3 صفقات كبرى في الطريق والميزانية ضخمة

تاريخ النشر: 01/07/2023
1575
منذ سنة
الأهلي .. 3 صفقات كبرى في الطريق والميزانية ضخمة

يسابق مسئولو النادي الأهلي السعودي حاليا الزمن لحسم مجموعة من الصفقات القوية لدعم صفوف فريق الراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري استعدادا لبدء دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

ورفع مسئولو النادي الأهلي عرضه المالي إلى الجزائري رياض محرز نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أكثر من 40 مليون إسترليني للحصول على توقيعه لمدة موسمين مقبلين على الأقل والتخلي عن فكرة البقاء في البريمير ليج خلال الموسم المقبل .

وتوصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق مبدئي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق لضمه في صفقة انتقال حر على أن ينال اللاعب أكثر من 20 مليون دولار راتبا سنويا ليكون المهاجم الأول في صفوف الراقي الأهلاوي الموسم المقبل .

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وشهدت كواليس ميركاتو الأهلي الأخيرة إجراء مفاوضات مكثفة أيضا مع سيرجيو راموس 37 عاما مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق المنتهي تعاقده للحصول على توقيعه رسميا .

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويسعى الأهلي للتعاقد مع 3 محترفين على الأقل في الميركاتو الصيفي من الصفقات الكبرى لضمان حصول الراقي على تشكيلة قوية مع عودة السوري عمر السومة للمنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن ومنافسة كل من الهلال والنصر والاتحاد على اللقب.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ونجح الأهلي في التعاقد مع إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي ومنتخب السنغال في صفقة كبرى منذ أيام ليبدأ رحلة الميركاتو الصيفي بصفقة قوية في قلعة الراقي .

اقرأ أيضا

قرار غريب من إدارة الأهلي قبل بداية التحضيرات للموسم الجديد

الأهلي ينافس أتلتيكو مدريد على ضم رابع العالم

حمل تطبيق سعودي الآن