الاتحاد يتفق مع الصفقة العالمية الثالثة بشكل نهائي "ونعم العيدية"

تاريخ النشر: 29/06/2023
19285
منذ سنة
الاتحاد يتفق مع الصفقة العالمية الثالثة بشكل نهائي ونعم العيدية

أزاحت قنوات الكأس القطرية، الستار عن هوية الصفقة الثالثة الأجنبية إلى نادي الاتحاد، والتي وصفها  الشارع الرياضي بـ"العيدية الرائعة" لجماهير العميد. 

ولم يكتفي الاتحاد بضم الثنائي الفرنسي العالمي كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، ومتوسط الميدان الملقب بـ "محور الأرض" نجولو كانتي.

انضم بنزيما إلى الاتحاد بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، ووقع النجم الملقب بـ"الحكومه" عقدا مع العميد يمتد لمدة موسمين، بينما انتقل كانتي إلى "النمور" في صفقة انتقال حر بعقد يستمر لثلاث سنوات قادمة، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.

وتسعى إدارة أنمار الحائلي، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل، والذي يشهد مشاركة الفريق في 6 بطولات رسمية، يأتي على رأسها: "دوري روشن وكأس الملك، والسوبر السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية". 

ووفقا لقنوات الكأس القطرية، اليوم الخميس، فأن نادي الاتحاد توصل لاتفاق مع الموهبة البرتغالية الشابة جواو فيليبي، صاحب الـ24 عاما. 

جواو جوتا فليبي

وأوضحت "الكاس"، أن الاتحاد اتفق مع جواو فيليبي ووكيله، على كافة شروط وتفاصيل التعاقد للانضمام لصفوفه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ ويتبقى بعض التفاصيل البسيطة مع ناديه. 

شارك جواو فليبي مع نادي سلتيك في الدوري موسم 2022-2023، في 26 مباراة بشكل أساسي، ساهم خلالها في 22 هدف، حيث سجل 11 وصنع مثلهم، 

يعد الجناح البرتغالي الشاب أكثر اللاعبين مراوغات ناجحة لكل (90) دقيقة خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث جاء فينيسوس جونيور بخمسة مراوغات سليمة وخلفه جواو فليبي بـ3.5، علما أن صفقة جواو فليبي، كان مطلب أساسي للمدرب البرتغالي نونو سانتو على طاولة الاتحاد من الموسم المنصرم. 

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن صفقة جواو فليبي، بـ"النارية" نظرا لمهارات اللاعب الكبيرة وصغر سنة، ولعبه بأكثر من مركز في الهجوم. 

طالع أيضا..

الهلال يقلب الطاولة على النصر.. "صفقة نوعية مفاجئة تحرج العالمي" 

الصاعد حديثا للدوري يضم ثنائي النصر ويقدم عرض لأيقونة يوفنتوس 

تاليسكا يثير غيرة رونالدو.. "البرازيلي يدور مشاكل في النصر" 

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم ثلاثي الفريق بقرار الرحيل بأوامر نونو سانتو

حجازي يدمر مسيرته من أجل تحقيق حلم الاتحاد في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن