بعد 9 سنوات.. العمري يعود إلى الاتفاق بـ"منصب إداري"

تاريخ النشر: 26/06/2023
249
منذ سنة
بعد 9 سنوات.. العمري يعود إلى الاتفاق بـمنصب إداري

أعلن نادي الاتفاق عن عودة مدافع الفريق الكروي الأسبق، ماجد العمري، إلى النادي، بعد توليه منصب المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، حيث جرى التوقيع في النادي، بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

ويملك ماجد العمري، خبرة رياضية طويلة من خلال احتراف كرة القدم على مدار 16 عامًا، حيث بدأ مسيرته كمدافع فريق الاتفاق عام 2000، ثم انتقل للشباب وعاد للاتفاق مجددًا، في الفترة بين 2012 و2014، كما تنقل بين عدد من الأندية، مثل الشعلة والنهضة والكوكب، آخرها الثقبة الذي شارك معه إنجاز التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه.

وتوج ماجد العمري بالعديد من البطولات، خلال مسيرته الكروية، حيث توج مع الاتفاق بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس الخليج، كما توج مع الشباب بلقبي الدوري السعودي وكأس ولي العهد، فضلًا عن مشاركته مع منتخب السعودية الأول في بطولة كأس آسيا 2007، والتي شهد فوز الأخضر بالميدالية الفضية.

وحصل ماجد العمري على شهادة بكالوريوس إدارة أعمال، من جامعة الملك فيصل، كما تحصل على دورة بعنوان "المدير التنفيذي للمؤسسات الرياضية"، من معهد إعداد القادة بالتعاون مع وزارة الرياضة، وعمل العمري كرئيس تنفيذي لنادي الصم بالمنطقة الشرقية.

ويستعد الاتفاق للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة "فارس الدهناء" في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طلب جيرارد الغريب عطل المفاوضات مع الاتفاق.. كواليس جديدة

الاتفاق ينتظر مكالمة جيرارد.. متى تحسم الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن