خالد العيسى يشعل حماس جماهير الأهلي بـ292 كلمة.. "بداية قوية"

تاريخ النشر: 26/06/2023
1923
منذ سنة
خالد العيسى يشعل حماس جماهير الأهلي بـ292 كلمة.. بداية قوية

وجه خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهلي، رسالته الأولى إلى جماهير الراقي، بعد تزكيته في رئاسة المؤسسة غير الربحية.

وأعلن النادي الأهلي عن القائمة الفائزة برئاسة وعضوية مؤسسة النادي غير الربحية، والتي شهدت فوز خالد أحمد الغامدي، رئيسًا للمؤسسة، وفوز كل من "خالد يوسف عبد الرحمن الهندي، ناصر عبد الله عبد العزيز آل عثيمين، بسام عقيل مقصود خان، عبد الإله ناصر حسين الحروره، رامي فوزي عبد الله اللنجاوي" بمقاعد العضوية.

ونشر العيسى بيانًا رسميًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"أحبتي جماهير النادي #الأهلي

اليوم وبقدر فخري واعتزازي أن أكون على رأس العمل في أهم الصروح الرياضية في هذا الوطن الغالي إلا أني أعلم عظم المسؤولية في إرضاء المدرج الأول في كرة القدم السعودية وهذا الهدف الذي أعدكم أنني لن اتنازل او أحيد عنه طيلة فترة رئاستي للنادي بإذن الله

أدعوكم جميعاً اليوم لكي نقف خلف هدف واحد فقط ( خدمة هذا الكيان العظيم ) ومن أجل تحقيق كافة الطموحات المرجوه والمساهمة في تحقيق رؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان في برنامجه الفريد والاستثنائي والذي جعل المملكة قبلة لكل الرياضيين في العالم وفي وقت قياسي ولتحقيق أهداف صندوق الاستثمارات العامة ووزارة الرياضة بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في أعظم نسخه للرياضة السعودية.

ونحن كمجلس إدارة وكفريق عمل بحاجه لكل اهلاوي عاشق ومحب للكيان (دعماً ومشورة) لأننا بكم ومعكم أقوى وأسرع في الوصول لأهدافنا سوياً يداً بيد.

شكراً لكل من وثق بنا ودعمنا و آمن بفريق عملنا كما أود أن أنوه أن أبوابنا مفتوحة لكل من أختلف معنا وكلا الفريقين لهم حق علينا وهم محل اهتمامنا وتقديرنا.

شكرا لأعضاء مجلس الإدارة على تحملهم المسئولية وقبول التحدي 

شكراً للإدارة المكلفة على ماقدمته 

شكراً لكل إعلامي شارك بقلمه أو صوته بحياديه وتجرد تام سواء بثناء مستحق او بنقد هادف بناء 

شكراً للرابطة على كل ما قدمته بحرفيه عالية متميزة كما عهدناها 

شكراً للجمهور العظيم ولأسود المدرجات الأوفياء الذين أعادوا ناديهم لمكانته التي يستحقها وكانوا رقماً صعباً بكل معنى الكلمة و أثبتوا أنهم الجمهور الأول بجدارة وإستحقاق بكل ما قدموه وسيقدموه بإذن الله .

نحن جاهزون للتحدي بكم ومن أجلكم وبإذن الله ستتوالى الأفراح الاهلاوية على كافة المستويات . 

وأخيراً ..

(جئتكم محباً من خلف المدرجات وسأعود لها يوماً ما وكل ما أتمناه من الله العلي القدير أن أترك أثراً يليق بهذا الكيان العظيم ويسعد جماهيره الوفيه) 

#وعبر_الزمان_سنمضي_معا"

رسالة خالد العيسى

رسالة خالد العيسى

وكشف سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة فيرمينو .. الأهلي يفاجئ اللاعب بطلب مثير

بألوان قميص الأهلي وملعب الجوهرة.. ريال مدريد يستفز جماهير الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن