صفقة فيرمينو .. الأهلي يفاجئ اللاعب بطلب مثير

تاريخ النشر: 26/06/2023
2715
منذ سنة
صفقة فيرمينو .. الأهلي يفاجئ اللاعب بطلب مثير

كشف الإعلامي الرياضي الموثوق وليد سعيد، عن تطور كبير في مفاوضات الأهلي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، المهاجم السابق لنادي ليفربول الإنجليزي. 

أصبح فيرمينو صاحب الـ31 عاما، لاعبا حرا عقب انتهاء عقده مع ليفربول، ولم يدخل الطرفان في مفاوضات من أجل التمديد، لينتهي مشوار النجم البرازيلي مع "الريدز" والذي استمر لـ 8 سنوات كاملة. 

وتعد صفقة فيرمينو، هي الصفقة العالمية الثانية للأهلي، بعدما أكدت تقارير مقربه من الراقي بحسم الاتفاق مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وأشار وليد سعيد، المقرب من البيت الأهلاوي، إلى حسم الاتفاق بين "قلعة الكؤوس" والنجم البرازيلي فيرمينو بشكل نهائي. 

وكتب وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "بعد الاتفاق مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينهو، طلب النادي الأهلي تقريراً مفصلاً عن حالة اللاعب البدنية قبل خضوعه للفحص الطبي".

وأوضح الإعلامي الرياضي الأهلاوي، أنه تقرر أن يجري روبرتو فيرمينو الكشف الطبي خلال الـ 72 ساعة القادمة، قبل توقيع العقود بشكل رسمي. 

يذكر أن، فيرمينو شارك مع ليفربول في 362 مباراة بكافة البطولات، ساهم خلالها في 190 هدف، حيث سجل 111 هدف، وصنع 79 هدفا، علما أن النجم البرازيلي الملقب بـ"بوبي" حقق مع "الريدز"، 7 بطولات رسمية، بين "بريميرليج" وكأس رابطة الأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

الأهلي يصدم النصر ويقتحم مفاوضات التعاقد ويلفريد زاها

تطور حاسم في صفقة زياش والنصر.. وموعد وصول حارس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن