رد مثير من جماهير الهلال على مفاجأة جاتوزو .. تحذير لهذا اللاعب !

تاريخ النشر: 26/06/2023
750
منذ سنة
رد مثير من جماهير الهلال على مفاجأة جاتوزو .. تحذير لهذا اللاعب !

أعربت جماهير الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائها من التقارير الإيطالية التي تشير إلى اقتراب المدرب جينارو جاتوزو، أسطورة ميلان من قيادة "الزعيم". 

ويسعى نادي الهلال، نحو التعاقد مع مدرب عالمي يتواكب مع المرحلة الحالية والنجوم العالميين القادمين لفريق الهلال، بعد ضم البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي حاليدو كوليبالي.

جاتوزو صاحب الـ45 عامًا، لا يرتبط بعقد مع أي فريق منذ يناير 2023، عندما رحل عن فالنسيا، وسبق للمدرب الإيطالي تدريب العديد من الأندية أبرزها باليرمو، وميلان، ونابولي، وفيورنتينا.

وأشارت تقارير إعلامية عالمية، خلال الساعات الماضية إلى اقتراب جاتوزو من تولي تدريب أحد الأندية السعودية، وربطت مصادر إيطالية اسمه بنادي الهلال. 

وكتب فواز الدوسري، الإعلامي المقرب من البيت الهلالي، عدد من المصادر الرياضية الإيطالية نقلاً عن صحيفة كوريري ديلو سبورت تشير إلى أن المدرب السابق لنابولي وفالنسيا، الإيطالي جينارو جاتوزو جاهز لتدريب الهلال، حيث أعطى موافقته للنادي منذ الخميس الماضي مقابل 15 مليون يورو سنويًا. 

غالبية ردود الأفعال الهلالية، جاءت رافضة للتوقيع مع جاتوزو، مؤكدة أنه ليس على مستوى المرحلة فنيًا وتكتيكًا، ولكنها أكدت على شخصيته القوية التي يحتاجها بعض لاعبي الهلال، مع الإشارة لسالم الدوسري تحديدًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على اقتراب جاتوزو من تدريب الهلال، كما في الصور التالية..

ردود أفعال الهلال على التعاقد مع جاتوزوردود أفعال الهلال على التعاقد مع جاتوزوردود أفعال الهلال على التعاقد مع جاتوزوردود أفعال الهلال على التعاقد مع جاتوزوردود أفعال الهلال على التعاقد مع جاتوزو

اقرأ أيضا

ميلان ينافس الهلال على صفقة هجومية لخلافة إبراهيموفيتش

كوليبالي ومكالمة أحمد التي غيرت حياته.. نجم الهلال ممتن للملل !

حمل تطبيق سعودي الآن