الهلال يطلب صفقة مدوية من إيفرتون الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/06/2023
5598
منذ سنة
الهلال يطلب صفقة مدوية من إيفرتون الإنجليزي

تعمل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على دعم صفوف الفريق بصفقات أجنبية مميزة، من أجل العودة لمنصات التتويج المحلي والقاري في الموسم الجديد.

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده رسميا مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة 3 مواسم، مقابل 55 مليون يورو.

صفقات منتظرة في الهلال

ويسعى النادي العاصمي لمواصلة دعم فريق الكرة، حيث ارتبط اسمه بالتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يطلب صفقة مدوية من إيفرتون

كشفت "سكاي سبورتس" أن الهلال يطلب التعاقد مع ديميري جراي لاعب إيفرتون الإنجليزي، ويأمل في الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار البرنامج الصباح في سكاي، أن جراي شارك مع إيفرتون في كافة المسابقات بالموسم الماضي، وسجل 6 أهداف، وصنع هدف، في 36 مباراة شارك فيهم مع فريقه.

وأوضح مقدم البرنامج الصباحي أن هناك 3 أندية في الدوري الإنجليزي تنافس الهلال من أجل الحصول على خدمات جراي خلال الميركاتو الصيفي.

الهلال يفاوض مدربين أجانب لخلافة دياز

يذكر أن الهلال يعمل في الفترة الحالية على حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد الذي يقود الفريق في الموسم الجديد خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي رحل بعد نهاية عقده مع الزعيم.

ووضح الهلال أكثر من اسم ضمن لائحة تعاقداته على المستوى التدريبي، أبرزهم أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، وفونسيكا مدرب ليل الفرنسي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح مفاجأة الهلال لتعويض ميسي.. زلزال في الميركاتو

الإعلان اقترب.. الهلال يحسم صفقة كوليبالي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن