أول رسالة من خالد العيسى بعد فوزه برئاسة الأهلي

تاريخ النشر: 23/06/2023
259
منذ سنة
أول رسالة من خالد العيسى بعد فوزه برئاسة الأهلي

أعرب خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية، عن شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قائد التطور الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة في الآونة الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي عن القائمة الفائزة برئاسة وعضوية مؤسسة النادي غير الربحية، والتي شهدت فوز خالد أحمد الغامدي، رئيسًا للمؤسسة، وفوز كل من "خالد يوسف عبد الرحمن الهندي، ناصر عبد الله عبد العزيز آل عثيمين، بسام عقيل مقصود خان، عبد الإله ناصر حسين الحروره، رامي فوزي عبد الله اللنجاوي" بمقاعد العضوية.

وقال الدكتور خالد العيسى الغامدي، خلال تصريحات لـ"الميدان الرياضي"، "أشكر في هذا العرس الرياضي الكبير الذي نعيشه، مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين قائد التطور الرياضي في المملكة، والتي لويت لها الأعناق من كل حدث وصوب الآن، في المجال الرياضي، وهو أحد أهم الملفات، وهذا فضل من الله".

ووجه الغامدي شكره للجماهير التي دعمته وكل من آمن بمشروعه، متعهدًا بتقديم كل ما يستطيع لهذا الكيان العظيم الذي ترأسه قامات كبيرة من أصحاب السمو الملكي، من أجل الوصول بهذا النادي إلى أفضل مكانة ممكنة".

وتولى وليد عبد الله معاذ رئاسة النادي الأهلي بتكليف من وزارة الرياضة، خلال موسم 2022-2023، بعد استقالة مجلس إدارة ماجد النفيعي، على خلفية سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي شارك لأول مرة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، قبل تتويجه باللقب وعودته إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشف سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عملاق إيطاليا يصدم الأهلي ويقترب من ضم نجم أرسنال

مفاجأة الأهلي في صفقة حارس تشيلسي.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن