تحول خطير.. بروزوفيتش يضع النصر في "قائمة الانتظار"

تاريخ النشر: 22/06/2023
1681
منذ سنة
تحول خطير.. بروزوفيتش يضع النصر في قائمة الانتظار

في تطور مفاجئ، قرر الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، وضع العرض المقدم من نادي النصر، في قائمة الانتظار.

وارتبط اسم بروزوفيتش، برغبة نادي النصر في حسم التعاقد رسميًا مع الكرواتي، حيث كشفت آخر التقارير عن قرب وصول وكيل أعمال اللاعب إلى الرياض، من أجل التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة العالمي حول كافة بنود الصفقة.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن بروزوفيتش ينتظر وصول عرض من نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب لا يمانع الانتظار لفترة طويلة من أجل تلقي عرض برشلونة، رغم وجود عرض قائم من نادي النصر، حيث يضع بروزوفيتش العملاق الكتالوني كهدف رئيس بالنسبة له.

وأضاف التقرير أن بروزوفيتش على علم بوضع برشلونة الصعب من الناحية الاقتصادية، ويدرك أن الصفقة قد تكون معقدة، حيث سيرفض إنتر ميلان فكرة إجراء صفقة تبادلية بين كيسي وبروزوفيتش، وسيطلب 30 مليون يورو من أجل رحيل الكرواتي.

وتقدم النصر بعرض رسمي لضم بروزوفيتش مقابل 17 مليون يورو، إلا أن إدارة إنتر ميلان طالبت العالمي برفع المقابل المادي للصفقة إلى 25 مليون يورو للموافقة على بيع عقده نجمه الكرواتي إلى الدوري السعودي، الذي بات يضم نجومًا عالميين على غرار الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مدرب جديد يرفض تدريب رونالدو في النصر.. سبب غريب

آل معمر ينافس اليمني على رئاسة النصر.. ومفاجآت في القوائم

حمل تطبيق سعودي الآن