مشادة حادة جديدة بغرفة ملابس الاتحاد تنذر بـ"طرد معشوق الجماهير"

تاريخ النشر: 22/06/2023
12269
منذ سنة
مشادة حادة جديدة بغرفة ملابس الاتحاد تنذر بـطرد معشوق الجماهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، من داخل غرفة ملابس نادي الاتحاد، يظهر مشادة كلامية حادة بين اثنين من نجوم الفريق، فسرها البعض بـ"التسريب المتعمد" للاستغناء عن معشوق الجماهير. 

تصدر مشهد المشادة الكلامية داخل غرفة ملابس نادي الاتحاد، الثنائي عبدالرزاق حمد الله وعمر هوساوي، عقب مباراة التعاون، والتي خسرها العميد بهدفين لهدف، رغم لعب "سكري القصيم" منقوصا لطرد لاعبه تركي المطيري، حسبما أشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهر على عبد الرزاق حمد الله، الغضب وقام بإلقاء حذائه أرضا بعصبية، للخسارة موجها حديثه إلى زملائه كيف تريدون تحقيق الدوري وتتعرض للهزيمة بالأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واستنكر المدافع المخضرم عمر هوساوي، طريقة وأسلوب حمد الله مع زملائه بالاتحاد وتحميلهم مسؤولية الخسارة الفريق، ليتدخل إداري غرفة الملابس بالتهدئة بأنه ليس المقصود بكلمات المهاجم المغربي. 

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع "السوشيال ميديا"، كالنار في الهشيم، موجها سؤالا مثيرا إلى الشارع الرياضي، كيف يتم تسريب فيديو كهذا من داخل غرفة ملابس فريق الاتحاد، ولماذا هذا التوقيت تحديدا؟. 

وعلق البعض بأنه ربما انتهى مشوار حمد الله مع الاتحاد، إلى هذه النقطة، وتحديدا عقب توقيع النادي مع الأسطورة الفرنسية كريم بنزيما، ليتم تسريح المغربي بطريقة تحفظ شكل النادي أمام جماهير وعشاق حمد الله. 

المهاجم الهداف عبدالرزاق حمد الله، رغم تألقه في السعودية سواء مع النصر أو الاتحاد، إلا إنه رحل عن الأصفر، في ظروف غامضة، أشار بعض الإعلاميين النصراويين وقتها أن اللاعب مثير للمشاكل داخل صفوف الفريق، وبعد ظهور تسريب مشادة غرفة ملابس الاتحاد، علقت جماهير العالمي بأن اللاعب يواصل عاداته القديمة، والفيديو مقدمة لرحيله مجددا من نادي أخر، كما في الصور والفيديو التالي..

مشادة كلامية داخل غرفة ملابس الاتحاد بين حمد الله وعمر هوساويمشادة كلامية داخل غرفة ملابس الاتحاد بين حمد الله وعمر هوساويمشادة كلامية داخل غرفة ملابس الاتحاد بين حمد الله وعمر هوساويمشادة كلامية داخل غرفة ملابس الاتحاد بين حمد الله وعمر هوساوي

اقرأ أيضا

مدافع الهلال بديل حجازي في الاتحاد..صفقة قوية بعد بنزيما وكانتي

ضربة للهلال والاتحاد.. النصر يقترب من نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن