ضربة للهلال والاتحاد.. النصر يقترب من نجم الشباب

تاريخ النشر: 21/06/2023
15048
منذ سنة
ضربة للهلال والاتحاد.. النصر يقترب من نجم الشباب

فجرت قنوات الكأس القطرية، مفاجأة مدوية، عن صفقة مرتقبة بين نادي النصر والشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأشارت القناة القطرية، إلى وضع نادي النصر، متعب الحربي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على رأس تعاقداتها المحلية خلال الميركاتو الصيفي.

وكتب الحساب الرسمي لقنوات الكاس: "خاص، متعب الحربي ظهير أيسر نادي الشباب السعودي إحدى خيارات إدارة نادي النصر لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأول خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد". 

وفي السياق ذاته، أوضح الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، أن الظهير الأيسر طلب من ناديه بعد انتهاء الدوري بيع عقده بالصيفية القادمة ووضح عدم رغبته بالاستمرار مع النادي بالفترة القادمة.

وفي حال تمكن النصر في حسم المفاوضات مع الشباب لضم الحربي ضمن قائمته للموسم القادم، ستكون الصفقة بمثابة ضربة موجعة لناديي الهلال والاتحاد، أصحاب المبادرة في المفاوضات والرغبة بحسب ما تردد خلال الفترة الماضية، نظرا لحاجة الفريقين لتدعيم خط الدفاع للموسم المقبل.

متعب الحربي صاحب الـ23 عاما، يتميز بالسرعة، والتغطية العكسية، والانقضاض الدفاعي، علما إنه خاض مع الشباب 28 مباراة بمسابقة دوري روشن الموسم الماضي، ساهم خلالها في أربع أهداف، بحيث سجل هدف وصنع ثلاثة.

كما قدم متعب الحربي مع الشباب في الدوري، 32 فرصة، ووصلت دقة تمريراته لـ 85.1 في المئة، وقام بـ34 عرضية سليمة، و18مراوغة ناجحة. 

طالع أيضا.. 

"إعادة سحبة تاليسكا على الهلال"..صفقة الموسم للنصر برعاية رونالدو 

الهلال يرد دين إيجالو بهدية ثمينة للشباب.. "صفقة مزدوجة المنفعة" 

اقرأ أيضا

فريق رونالدو السابق يهدي النصر صفقة دفاعية

مدرب جديد يرفض تدريب رونالدو في النصر.. سبب غريب

حمل تطبيق سعودي الآن