الاتحاد الأوروبي يعلن إيقاف مورينيو بسبب أحداث نهائي روما

تاريخ النشر: 21/06/2023
144
منذ سنة
الاتحاد الأوروبي يعلن إيقاف مورينيو بسبب أحداث نهائي روما

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بسبب هجومه على الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

وتوج إشبيلية الإسباني بطلا للدوري الأوروبي للمرة السابعة في التاريخه، عقب الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح (4-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية "بودابست".

وتوقف رصيد مورينيو من البطولات الأوروبية عند الرقم (5)، خاصة أنه توج مرتين من قبل بمسابقة الدوري الأوروبي في عامي (2003-2017).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، وسط مفاوضات جادة يخوضها حاليا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الاتحاد الأوروبي يعلن إيقاف مورينيو

عاقب الإتحاد الأوروبي البرتغالي جوزيه مورينيو بإيقافه لمدة أربع مباريات بعد الإساءة إلى أنتوني تايلور في نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام روما.

تابع كل أخبار ومباريات الدوري الأوروبي عبر "سعودي سبورت"

وهاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، حكم لقاء نهائي الدوري الأوروبي بين فريقه ونادي إشبيلية الإسباني، وذلك عقب خسارة الفريق الإيطالي بركلات الترجيح (4-1)، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) في وقتيها الرسمي والإضافي.

مورينيو انفجر في وجه الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، ووجه له ألفاظًا جارحة وسيلا من الشتائم بعدما انتظره في موقف الحافلات، كما أن غضبه وصل إلى حد تخليه أيضًا عن الميدالية الفضية لأحد المشجعين.

وعلق مورينيو قائلًا: "كانت مباراة قوية مع حكم بدا أنه إسباني"، وهذا ما أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث انقسامًا بين من انتقد مورينيو وتصرفاته وبين متعاطف معه.

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

اقرأ أيضا

ثنائية بنزيما وروما ترعب الهلال والنصر.. موقف حمد الله

رومارينيو يحسم مستقبله مع الاتحاد.. ويشيد بصفقة بنزيما ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن