داني ألفيس يطلب العفو من زوجته.. "أسطورة برشلونة يخرج عن صمته"

تاريخ النشر: 21/06/2023
769
منذ سنة
داني ألفيس يطلب العفو من زوجته.. أسطورة برشلونة يخرج عن صمته

طلب النجم البرازيلي داني ألفيس في أول حوار صحفي يجريه مع وسائل الإعلام، منذ دخوله السجن، العفو من زوجته جوانا سانز، والتي قررت الانفصال عنه على خلفية، اتهامه باغتصاب "فتاة إسبانية".

وكانت جوانا سانز، قد أعلنت انفصالها عن داني ألفيس، على أثر تواجده في السجن للشهر من شهر يناير الماضي، بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ألفيس يطلب العفو من زوجته: 

وقال ألفيس في أول حوار صحفي له من داخل مع صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية: "الشخص الوحيد الذي يستحق الاعتذار في تلك الأزمة، هي زوجتي جوانا سانز، المرأة التي تزوجتها قبل 8 سنوات، ومازالت زوجتي".

وأضاف: "أتمنى أن أعيس حياتي كلها معها، لقد طلبت منها العفو، ولكن يجب أطلب منها ذلك بشكل علني، فهي تستحق الاعتذار، خاصة أنها عاشت أيام صعبة".

ورفض قاضي المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة.

الجدير بالذكر، أن ألفيس قد أنكر بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

 

 

 

اقرأ أيضا

داني ألفيس لن يغادر السجن مهما حدث.. تطورات خطيرة في القضية

ألفيس متهم وليس برئ.. كاميرات المراقبة تكشف لغز قضية نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن