"200 مباراة دولية واللعب في النصر".. كريستيانو رونالدو يعلق

تاريخ النشر: 19/06/2023
265
منذ سنة
200 مباراة دولية واللعب في النصر.. كريستيانو رونالدو يعلق

أعرب الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته باقترابه من تحقيق رقم قياسي جديد، بالوصول إلى 200 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، في ظاهرة لم يحققها أي لاعب مسبقًا في تاريخ منتخبات كرة القدم، كما تحدث رونالدو عن احترافه في الدوري السعودي.

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة آيسلندا، مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، في مباراة ستكون رقم 200 في تاريخ كرستيانو رونالدو، حال مشاركته في اللقاء.

وقال رونالدو، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة آيسلندا والبرتغال، "هذا الرقم يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كان حلمًا، ولم يكن سهلًا على الإطلاق أن أصل إلى هذا الرقم، لن أتخلى عن المجئ إلى المنتخب، أريد الاستمرار في اللعب، وأتمنى أن أجعل البرتغاليين سعداء، إنها رحلة طويلة ولن تنتهي قريبًا، أنا حقًا سعيد، مع أو بدون كريستيانو رونالدو، أتمنى أن تواصل البرتغال طريقها نحو بطولة أوروبا".

وأضاف "أشعر بالتوتر عندما أستمع إلى النشيد الوطني، إنه فخر ومسئولية، أن أمثل بلدي، أتمنى أن أواصل عيش اللحظة، لازلت في حالة جيدة وأحرز الأهداف، طالما يسعد الناس بمشاركتي، فسوف أستمر، أريد مساعدة البرتغال دائمًا، لا يزال لدي المزيد، ولا أتبع الأرقام، بل هي التي تتبعني".

وعن احترافه في الدوري السعودي، قال رونالدو إن انتقاله إلى المملكة قد فتح الباب للمزيد من الانتدابات العالمية، مضيفًا "أنا سعيد، ليس هناك تغيير، منذ انتقالي إلى الدوري السعودي، جئت إلى منتخب البرتغال ثلاث مرات، لعبت ثلاث مباريات وسجلت أربعة أهداف.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لماذا حصدت صورة رونالدو مع سبيد 100 مليون مشاهدة ؟

نجم المغرب يوافق على الانضمام للنصر.. مزاملة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن