ميركاتو سعودي| بديل مودريتش والرد على صفقة بنزيما ومفاجأة النصر

تاريخ النشر: 18/06/2023
1795
منذ سنة
ميركاتو سعودي| بديل مودريتش والرد على صفقة بنزيما ومفاجأة النصر

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الأحد"..

أشارت صحيفة "AS" الإسبانية، إلى أرسال نادي الاتفاق طلب اهتمام رسمي للاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، قبل فتح باب المفاوضات معه لضمه هذا الصيف.

كشفت "relevo"، أن الهلال حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك بعد تقديم عرض مادي وصل إلى 55 مليون يورو، ما يعادل 225 مليون ريال سعودي.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يفاضل جندوجان بين البقاء في مانشستر سيتي الإنجليزي، أو الانتقال إلى الهلال، بعدما أشار إلى صعوبه انتقاله لبرشلونة.

أشار الإعلامي الرياضي الإيراني داوود إيكدري، إلى أن الساعات الأخيرة، شهدت صراع ثلاثي بين الهلال والنصر والأهلي، على ضم المهاجم المخضرم مهدي طارمي، المحترف بصفوف بورتو البرتغالي. 

نفى عبد الإله القاسم، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الشباب، كل ما يتردد حول وجود مفاوضات مع الاتحاد لرحيل المدافع الواعد حسان تمبكتي، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع ومستمر مع الليوث حتى نهاية عقده في 2027. 

كشفت صحيفة "الشبابية" أن نادي النصر أرسل وفدا، تمهيدا للإعلان عن التعاقد مع حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث قدم العالمي راتبا سنويا يقدر بـ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المكافآت والمخصصات الأخرى التي سيشملها العقد.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي|الاتحاد يدخل على صفقة الأهلي ورد مدرب النصر والهلال

ميركاتو سعودي| الهلال يرفض لوكاكو وبنزيما يواجه أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن