الشباب يفسد خطة الاتحاد للتتويج بكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 17/06/2023
13515
منذ سنة
الشباب يفسد خطة الاتحاد للتتويج بكأس العالم للأندية

تحرك نادي الاتحاد سريعًا بعد الكشف عن إصابة الدولي المصري أحمد حجازي قائد الفريق الأول، بقطع في الرباط الصليبي، وحدد صفقة بديلة في مركز الدفاع، يعوض نجمه المصاب في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد تعرض مدافعه أحمد حجازي لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة الفيحاء بدوري روشن السعودي للمحترفين، وخضوعه لجراحة ناجحة في لندن.

واستطاع العميد دعم فريقه بصفقة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، بالإضافة لاقترابه من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع مواطنه نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

الشباب يرفض طلب الاتحاد لضم تمبكتي

أكد الإعلامي الرياضي "منار شاهين"، أن نادي الشباب سيرفض خروج حسان تمبيكتي، إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نادي الشباب سيرفض رفض قاطع لأي محاولات لنادي الاتحاد لضم حسان تمبكتي كشراء عقد او إعارة".

وبرز أكثر من اسم أجنبي لخلافة أحمد حجازي خلال الموسم المقبل في فريق الاتحاد، أبرزهم الهولندي ستيفن دي فري مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، والسنغالي كوليبالي لاعب تشيلسي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويدعم نادي الاتحاد صفوفه بعدد من الصفقات المميزة من أجل الظهور بالشكل المميز وحصد ميدالية في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا

سانتو يمنح الاتحاد الضوء الأخضر لضم نجم الشباب

رئيس الاتحاد البرازيلي يكشف سر مثير يجبره على التعاقد مع أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن