الاتفاق ينتظر مكالمة جيرارد.. "متى تحسم الصفقة؟"

تاريخ النشر: 17/06/2023
172
منذ سنة
الاتفاق ينتظر مكالمة جيرارد.. متى تحسم الصفقة؟

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول تعاقدات إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، في إطار تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي الاتفاق، لا تزال تنتظر اتصالًا من الإنجليزي ستيفن جيرارد، خلال اليوم "السبت" أو غدًا "الأحد"، من أجل الكشف عن موقفه إزاء تدريب الفريق من عدمه.

وكان المدرب الإنجليزي جيرارد قد سافر إلى مدينة الخبر، وأبدى إعجابه بالمدرسة البريطانية التي يسعى لإلحاق نجله فيها، وكذلك مقر النادي والملعب الجديد للفريق الذي يتسع لـ15 ألف متفرج، قبل أن يغادر الدمام دون حسم رأيه النهائي بشأن القدوم لتدريب الاتفاق.

ومن المقرر أن يقيم الاتفاق معسكرًا للفريق في كرواتيا، قرب العاصمة زغرب، وهو مقر معسكرات المنتخب الكرواتي الذي يستعد لملاقاة إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.

وتبحث إدارة الاتفاق عن تدعيم الفريق بصفقات أجنبية جديدة، خاصة في مركزي الهجوم وخط الوسط، فيم سيتم استبعاد الثنائي نعيم السليتي ويوسف نياكاتي، حيث لن يتم تجديد عقديهما.

وبدأ ستيفن جيرارد مسيرته التدريبية، بقيادة فريق درجة الشباب بنادي ليفربول الإنجليزي، ثم كانت تجربته الأولى مع الفريق الأول، عندما تولى قيادة رينجرز الإسكتلندي، خلال الفترة بين يونيو 2018 ونوفمبر 2021، وقاد الفريق في 192 مباراة، كما توج معه بلقب الدوري الإسكتلندي، ثم تولى تدريب أستون فيلا الإنجليزي بين نوفمبر 2021 وأكتوبر 2022، وقاد الفريق في 40 مباراة.

يذكر أن الاتفاق أنهى موسم 2022-2023، في المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 30 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الهلال يثير غضب جماهير الاتفاق بسبب السخرية من جيرارد !

تفاصيل اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق ورد مفاجئ لأسطورة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن