رئيس الاتحاد البرازيلي يكشف سر مثير يجبره على التعاقد مع أنشيلوتي

تاريخ النشر: 17/06/2023
262
منذ سنة
رئيس الاتحاد البرازيلي يكشف سر مثير يجبره على التعاقد مع أنشيلوتي

كشف إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الأسباب التي تجعله يصر على تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مدربا لمنتخب بلاده.

وأعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، محاولاته، مع أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتولي تدريب راقصي السامبا، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

لماذا أنشيلوتي؟: 

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن سر الرغبة في التعاقد مع أنشيلوتي: "اللاعبون الذين يلعبون مع أنشيلوتي يعتبرونه المدرب المثالي".

وأضاف: "أولئك الذين لم يلعبوا معه بعد، أيضا يريدون اللعب معه، يجب أن أصدق أنه كذلك، الآن هو المدرب المثالي للمنتخب البرازيلي".

وعلق على أحداث العنصرية ضد فينيسيوس جونيور، قائلا: "إسبانيا ليست دولة عنصرية، هناك أناس عنصريون وهذا شيء مختلف، هناك عنصرية في كل مكان، في جميع أنحاء العالم".

وأتم في هذا الصدد: "لسوء الحظ لا تزال العنصرية موجودة وهذه هي معركتنا، الكفاح ضد العنصرية".

اقرأ أيضا

بيريز يوعد أنشيلوتي بالهجوم الناري.. مبابي وكين في ريال مدريد

أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد بعد رحيل بنزيما.. من القادم؟

حمل تطبيق سعودي الآن