النصر يستغل "سلاح رونالدو" ويقترب من نجم ريال بيتيس

تاريخ النشر: 16/06/2023
296
منذ سنة
النصر يستغل سلاح رونالدو ويقترب من نجم ريال بيتيس

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي البرتغالي ويليام كارفاليو، من قبول العرض المقدم من نادي النصر إلى ريال بيتيس الإسباني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة نادي ريال بيتيس، قد تفضل بيع عقد ويليام كارفاليو إلى النصر، من أجل توفير قدر كبير من الرواتب خلال الموسم المقبل، كما يعد اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حافزًا لمواطنه كارفاليو من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي.

وقررت إدارة نادي ريال بيتيس، تجديد عقده ويليام كارفاليو في سبتمبر 2022، وكان مقررًا أن ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، قبل تمديده لثلاثة مواسم أخرى، حتى يونيو 2026.

واستقرت إدارة ريال بيتيس على تخفيض الراتب السنوي للاعب، وينتظر أن تجري الإدارة تخفيضًا كبيرًا في الشرط الجزائي من العقد، الذي كان يقدر بأكثر من 100 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن عرض النصر هو أكثر العروض المغرية من أجل ضم ويليام كارفاليو، وقد يمثل المقابل المادي لرحيل اللاعب، توفيرًا كبيرًا للنادي من أجل إعادة صفوف الفريق بعناصر جديدة تحضيرًا للموسم المقبل.

وكان ويليام كارفاليو، الذي ينشط في مركزي قلب الدفاع ومحور الارتكاز، قد انتقل إلى صفوف ريال بيتيس، في يوليو 2018، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وشارك ويليام كارفاليو في 43 مباراة مع ريال بيتيس، خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريحات قوية للرئيس التنفيذي في نادي النصر

تقارير عالمية.. الهلال مهتم بالتعاقد مع منبوذ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن