"خطة ذكية" من بنزيما للتألق سريعا مع الاتحاد

تاريخ النشر: 16/06/2023
2441
منذ سنة
خطة ذكية من بنزيما للتألق سريعا مع الاتحاد

كشف إيفان دياز، المعد البدني السابق بنادي الاتحاد، عن خطة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، من أجل التأقلم سريعًا على اختلاف الأجواء في الدوري السعودي.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع كريم بنزيما لمدة 3 مواسم، بدءًا من الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني، حيث توج بـ25 لقبًا خلال 14 عامًا.

وقال دياز، خلال تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، إن عادات اللاعب السعودي تختلف عن نظيره الأوروبي، مؤكدًا أن الأجواء الحارة تدفع اللاعبين للتدرب واللعب في المساء، وأن اللاعب السعودي ينام في النهار، ثم يتدرب في المساء.

وأضاف "كريم بنزيما قام بتصرف ذكي للغاية، لقد اصطحت اثنين من المدربين البدنيين معه، من أجل الحفاظ على مستواه مع الاتحاد".

ونوه دياز بأن بنزيما حرص على ضم اثنين من أخصائي العلاج الطبيعي إلى فريقه، من أجل مساعدته في كل شيء قبل التدريب وبعده، لتجنب الإصابات وتغيير أجواء اللعب.

وفي سياق متصل، قال دياز إن السعودية تمتلك مشروعًا كبيرًا ومن المتوقع أن ينتقل الكثير من الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وحول مدى إمكانية انتقال لاعبين مثل هالاند أو مبابي إلى الدوري السعودي، قال دياز "صعب ولكن ليس مستحيلًا، ففي الاتحاد مثلًا، هناك اللاعب رومارينيو، الذي يمتلك جودة كبيرة ويمكنه اللعب في أي فريق أوروبي كبير، ربما هذا الثنائي الشاب يرغب في الفوز بالألقاب في أوروبا، ولكن هذه الأنواع من العقود ستعرض فقط في السعودية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجآت خطيرة في قرار انتقال بنزيما للاتحاد.. خدعة دمرت ريال مدريد

ريال مدريد يصعق جماهيره بأغرب قرار بعد رحيل كريم بنزيما 

حمل تطبيق سعودي الآن