المسحل يكشف موعد إعلان مدرب الأخضر.. ويرد على "صفقة ميسي الضائعة"

تاريخ النشر: 16/06/2023
1091
منذ سنة
المسحل يكشف موعد إعلان مدرب الأخضر.. ويرد على صفقة ميسي الضائعة

أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الاتحاد اقترب بشكل كبير من الاتفاق مع المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية الأول، وسيتم الإعلان عنه في الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل.

ويجري اتحاد القدم مفاوضاته مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للفرنسي إيرفي رينارد الذي رحل عن تدريب الأخضر في شهر مارس (آذار) الماضي، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس آسيا "قطر 2024"، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة أمام منتخبات "تايلاند، قيرغيزستان، سلطنة عمان".

وأضاف المسحل، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، "اقتربنا بشكل كبير من حسم المفاوضات مع المدرب الجديد، بعدما وضعنا أكثر من خيار، المفاوضات لم تكن سهلة، خاصة وأن معظم المرشحين أسماء كبرى تلقوا عدة عروض".

وتابع "سيتم إعلان المدير الفني الجديد في أول يوليو، وسيكون حاضرًا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي ستقام في نهاية الشهر المقبل، بمشاركة الأندية السعودية في أبها والطائف. لا أؤكد أو أنفي أي اسم من المذكورين في الإعلام، ولن أكشف عن اسمه حتى لا تتأثر المفاوضات".

تعليق المسحل على صفقة ميسي الضائعة

وفي سياق آخر، كشف ياسر المسحل عن رأيه إزاء ضياع صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي الهلال، قائلًا إنه ليس حزينًا من عدم قدومه إلى الدوري السعودي.

وتقدم الهلال بعرض قياسي إلى ليونيل ميسي، بطل كأس العالم "قطر 2022"، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل أن يعلن عن انتقاله رسميًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأضاف المسحل "الدوري السعودي كبير ويضم أسماء ونجومًا كبار، ومدربين من ذوي الكفاءة، صحيح أن ميسي من أكبر اللاعبين على مر التاريخ، ولكن الموجودين فيهم الخير والبركة، وسيكون بديل ميسي مثله وأفضل في المملكة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إنريكي مدرب السعودية القادم؟.. المسحل يجيب ويكشف موعد التقديم

ياسر المسحل يكشف كواليس استبعاد فهد المولد من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن